قام مفتشي الأغذية بمديرية الصحة بالقليوبية، بالتفتيش على منافذ بيع وتناول المواد الغذائية بمدينة العبور ؛ وعقب التقصي وعمل التحريات اللازمة وأتباع أسلوب التتبع والمراقبة، تم شن حملة، وأسفرت عن ضبط لحوم وشطة ناعمة وبصل بودر غير محتفظ بخواصه الطبيعية وعدم وجود أي بيانات تدل على مصدرها .
اقرأ أيضا| صحة القليوبية: تكشف إجمالي من تلقوا لقاح فيروس كورونا
وأسفرت الجهود عن ضبط ٩٣ طبق لحم مكعبات بوزن ٩٠ كيلو، و٥٠ كيلو جرام شطه ناعمة، و٣٠ كيلو جرام بصل بودر، كما تم إعدام الأصناف التاليه لعدم صالحيتها وفسادها، ١٣ كيلو لحم مفروم، و٢٤٦ كيلو جرام منتجات ألبان ومصنعات لحوم دواجن.
وفي سياق آخر، فقد وجه دكتور خالد عبد الغنى بضرورة القيام بمثل هذه الحملات بصفه مستمرة حفاظاً على المواطنين ومتمنياََ الصحة والسلامة لجميع المصريين.

ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





